AD 728 × 90px

مشاهدة مباراه الترجي والرجاء في كاس السوبر الافريقي الجمعه 29-3-2019


مشاهدة مباراه الترجي والرجاء في كاس السوبر الافريقي
وهي المرة الخامسة التي يلتقي فيها الفريقان قارياً وتبقى أبرز مواجهاتهما الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا عام 1999 عندما انتزع الترجي تعادلاً سلبياً ذهاباً في الدار البيضاء، ورد الرجاء البيضاوي بالمثل إياباً في تونس العاصمة قبل أن يخطف اللقب بركلات الترجيح 4-3 من الملعب الأولمبي المنزه.

والتقى الفريقان بعد 7 أعوام في الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات (ربع النهائي) لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، وكان التعادل السلبي سيد الموقف ذهاباً في الدار البيضاء قبل أن يحسم الترجي مباراة الإياب بثنائية نظيفة.

وحقق الترجي لقبها للمرة الاولى عام 1995 عندما تغلب على موتيمبا بيمبي الكونغولي الديموقراطي (3-صفر في الإسكندرية) بعدما نال قبلها بعام لقبه الأول في مسابقة دوري الأبطال على حساب الزمالك المصري، فيما توّج الرجاء البيضاوي باللقب عام 2000 على حساب أفريكا سبور الإيفواري (2-صفر في الدار البيضاء).

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فاجأ الجميع وأعلن أن السوبر الإفريقي هذه المرة سيكون خارج القارة السمراء معلنا عن أن قطر سوف تستقبل المباراة بين بطل دورى أبطال إفريقيا "الترجي" وبطل كأس الإتحاد الأفريقى "الرجاء" والتي تقام عادة في ملعب بطل دورى الأبطال.

القنوات الناقله للمباراه
وسوف تقوم قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للسوبر الإفريقي في السنوات الأخيرة بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية بالإعلان عن القناة الناقلة للسوبر هذا العام والمقام على الأراضي القطرية.
مشاهدة مباراة الرجاء ضد الترجي بث مباشر بدون تقطيع youtube عبر Bein Sport HD 1، وأيضا قناة بي إن سبورت اتش دي 2 الناطقة باللغة الفرنسية French في تغطية مميزة حيث تتابعونها من خلال التردد 12475 وتردد الموجة 8PSK وتصحيح الخطأ 2/3 وإشارة إرسال البث DVB-S2 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب V رأسي

معلومات المباراه الترجي والرجاء.
الترجي التونسي Vs الرجاء الرياضي.
البطولة : كأس السوبر الأفريقى .
القنوات الناقلة : بي إن سبورت HD1 + الكأس HD3 .
الملعب : استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .
المعلقين : حفيظ دراجي (بي إن) + خالد الحدي (الكأس) .
موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

Sport Gateway © 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.