AD 728 × 90px

مشاهدة مباراه الجزائر وتونس في مباراه ودية


يلتقي منتخب توتس مع نظيره الجزائري في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019، على استاد مصطفى بن جنات، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 المزمع إقامتها في مصر مطلع يونيو المقبل.

ويسير منتخب تونس بخطى ثابته في الأونة الأخيرة بعدما تأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية كأول المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب مصر صاحب المصر الثاني، حيث حقق نسور قرطادج الفوز على مصر بهدف دون رد، وبعدها فاز على سوازيلاند بهدفين دون رد، وبعدها حقق الفوز على النيجر في مبارايين متتاليتين الأولى بهدفٍ نظيف وبالثانية بهدفين لهدف، وبعدها تلقى أول هزيمة له في دور المجموعات بالهزيمة من مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم فاز على سوازيلاند برباعية نظيفة ليواصل تصدره للمجموعة العاشرة بفضل الأهداف عن أبناء الفراعنة.

منتخب تونس يبحث عن الفوز لاستمرار نتائجه الإيجابية وتحسين مركزه في التصيف الشهر للاتحاد الدولي "فيفا" المقرر الإعلان عنه مع نهاية الأسبوع المقبل

وألان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس استدعى للقاء اليوم قائمة تضم كل من: "أيمن البلبولي، معز حسان، فاروق بن مصطفى، وجدي كشريدة، محمد دراغر، لاري العزوني، صيام بن يوسف، ديلان برون، علي معلول، أسامة الحدادي، أيمن بن محمد، ياسين مرياح، رامي البدوي، محمد أمين بن عمر، إلياس السخيري، فرجاني ساسي، بلال السعيداني، نعيم السليتي، أنيس البدري، سيف الدين الخاوي، بسام الصرارفي، وهبي الخزري، طه الخنيسي، يوسف المساكني، فراس شواط، ياسين الشماخي".

وعلى الجانب الأخر يبحث منتخب الجزائر عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم بعد التعادل أمام جامبيا بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع المنتخبين الجمعة الماضي في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، منتخب الجزائر حسم صدارة الرابعة لصالحه بعدما حصد 11 نقطة جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في لقاء وحيد، خلف المنتخب البنيني الذي حل في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر استدعى 26 لاعبا لودية اليوم وهم، في حراسة المرمى: أليكسندر أوكيدجا ومصطفى زغبة وعز الدين دوخة.

في الدفاع: يوسف عطّال وهيثم لوصيف ورامي بن سبعيني وعيسى ماندي وجمال بن العمري ورفيق حليش ومحمد سليم فارس وأيوب عبد اللاوي وإلياس حساني.

المنتصف: إسماعيل بن ناصر، محمد بن خماسة، سفيان فيجولي، فيكتور لكحل، يوسف بلايلي، رياض محرز، سفير تايدر، مهدي عبيد، هشام بوداوي.

قيادة الهجوم بين كل من : بغداد بونجاح، زكرياء نعيجي، آدم أوناس، أسامة درفلو، سعيد بن رحمة.

Sport Gateway © 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.