القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة ميلان وبولونيا

يستضيف فريق إيه سي ميلان نظيره بولونيا السبت 18 يوليو 2020 في الأسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الإيطالي علي ملعب " سان سيرو ".
ويتطلع فريق ميلان للعودة لسكة الانتصارات من جديدة ومواصلة الزحف نحو قمة الدوري الإيطالي مرة أخرى بعدما تعثر الفريق في الأسبوع الماضي أمام نابولي بهدفين لمثلهم، فريق ميلان استفاد كثيرا من فترة توقف الدوري الإيطالي بسبب فاجعة كورونا، وظهر الفريق بشكل مخالف تماما بعد استكمال النشاط مرة أخرى.
ميلان يتواجد حاليا في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الكالتشيو ويمتلك فرصة ذهبية للمشاركة في الدوريات الأوروبية في الموسم المقبل في حالة انتصاره في الست مباريات المتبقية له مع انتظار تعثر المنافسين مثل نابولي وروما ولاتسيو.

فريق ميلان تمكن من الفوز على ليتشي وإيه إس روما وبارما ليتعادل في مباراة مفاجئة أمام سبال أخر الترتيب في ذلك الوقت ليبدأ الجميع في الشعور بالقلق من تراجع نتائج الفريق، خاصة وأنه مقبل على ثلاث مباريات أمام وصيف الترتيب ثم المتصدر، ثم الفريق الذي ينافسه على المركز الثالث، وماذا إذا علمت ان هذه الفرق هي لاتسيو ويوفنتوس ونابولي.
الميلان على الرغم من الشكوك تمكن من الفوز في أول مباراتين، الوصيف والمتصدر، ثم التعادل في المباراة الثالثة أمام "فقراء الجنوب" ليحتل المركز السابع برصيد 53 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فريق روما الذي يحتل المركز الخامس.

الجهاز الفني لفريق ميلان يحافظ على ثبات التشكيل في الفترة الأخيرة ويواصل اعتماده على النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش العائد من الإصابة بفورمة عالية جدا ويقدم أداء أكثر من رائع مع الفريق الإيطالي وله دور فعال وبارز في نتائج الفرق مؤخرا.
وفي الجانب الأخر يخوض فريق بولونيا لقاء اليوم بهدف ترك بصمة قوية في الدوري الإيطالي بإسقاط نابولي أحد فرق المقدمة بالكالتشيو، فريق بولونيا يتواجد في المرتبة العاشرة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وهو بعيد تماما عن صراع الهبوط وصراع المراكز الأوروبية، ويخوض لقاء اليوم بدون أي ضغوطات مما يمهد إلى تقديم الفريق لأداء قوية ومباراة جيدة.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز ميلان 5 - 1 علي بولونيا في المباراة التي اقيمت علي ملعب ميلان في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الايطالي موسم 2019/2020