القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة بورنموث وتوتنهام في الدوري الانجليزي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة بورنموث وتوتنهام

يواجه فريق توتنهام نظيره بورنموث الخميس 9 يوليو 2020 على ملعب "فيتاليتي" في ختام الأسبوع 34 من الدوري الإنجليزي.
وتفوق توتنهام على فريق إيفرتون بهدف نظيف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن، بينما بورنموث خسر بخماسية لهدفين من مانشستر يونايتد ليبقى في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 27 نقطة.
ويتطلع توتنهام إلى مواصلة الانتصارات من أجل التقدم أكثر على سلم الترتيب وتضيق الخناق على آرسنال السابع برصيد 50 نقطة، ودخول معركة القتال على حجز مركز يضمن للفريق التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل ولا يخرج خالي الوفاض.

توتنهام يتواجد بكل تأكيد في مركز لا يلائم تماما حجم وإمكانيات الفريق الفنية حيث يقع في المركز 8 برصيد 48 نقطة وهو حتى الآن ما يشير إلى أن توتنهام خارج دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وسيحاول الفريق خلال الست مباريات المقبلة حقيق العلامة الكاملة أملا في تعثر المنافسية وضمان المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.
فيما بورنموث الذي يعاني الأمرين ويقترب من الهبوط، عليه تعديل المسار ومحاولة الخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة، والعمل على تجميع أكبر قدر ممكن من النقاط في الجولات المقبلة، للهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته وتأمين نفسه ولكن الأمر يبدو صعب جدا.

يرفع فريق بورنموث في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الفوز من أجل انتعاش آماله وفرصه في الهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الأولى الإنجليزي، بورنموث الجريح تعرض لهزائم كثيرة وقفد الفريق نقاط في صراع تحسين المراكز وبات ضمن الفرق الهابطة لدوري القسم الأول.
ويدخل بورنموث لقاء اليوم بمعنويات منخفضة للغاية عقب سقط الفريق في فخ الهزيمة لأربع مرات على التوالي حيث خسر من ليفربول بهدفين لهدف، وبعدها خسر من كريستال بالاس بهدفين دون رد، قبل أن يسقط أمام وولفرهامبتون بهدف دون رد، وخسر أمام نيوكاسل واخيرا خسر من مانشستر يونايتد بخماسية مقابل هدفين ليتأزم موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز بتعادل بورنموث وتوتنهام 0 - 0 في المباراة التي اقيمت علي ملعب بورنموث في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الانجليزي موسم 2019/2020