القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة أرسنال وليفربول

يستضيف ملعب "الإمارات" في شمال لندن بإنجلترا مباراة شيقة تجمع بين آرسنال وليفربول الأربعاء 15 يوليو 2020 ضمن فعاليات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويأمل فريق ارسنال في استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما تعادل في الأسبوع الماضي أمام ليستر سيتي بهدف لمثله، أرسنال يقدم مباريات رائعة في الفترة الأخيرة وتحديدا عقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى وارتقى للمركز التاسع برصيد 50 نقطة ويمتلك فرصة ذهبية للاحتلال مركز أوروبي في الموسم المقبل في حالة انتصاره في المباريات الـ3 المتبقية.

ومن المتوقع أن يخوض أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال لقاء اليوم بالقوة الضاربة للمدفعجية أملا في تحقيق الانتصار والقفز مركزين دفعة واحدة بجدول تريتب الدوري الإنجليزي ومواصلة المنافسة على مركز أوروبي.
عدد كبير من اللاعبين يغيب عن آرسنال قبل مباراة ليفربول، حيث سيغيب كالوم تشامبرس وبيرند لينو وجابرييل مارتينيلي وماتيو جيندوزي وبابلو ماري للإصابة، كذلك سيغيب نكيتياه بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة ليستر سيتي.
وكان آخر لقاء جمع بين آرسنال وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي انتهى بفوز الأخير بنتيجة 3/1 ويملك كلا الفريقين قاعدة جماهيرية عريضة داخل وخارج إنجلترا، وينتظر عشاق الفريقين مباراة ممتعة وقوية وبالطبع يأمل محبي كل فريق فوز فريقهم المفضل.

ويبحث فريق ليفربول في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته أملا في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية بعد حصد لقب الدوري الإنجليزي رسميا منذ أكثر من ثلاثة جولات، فريق ليفربول يعيش حالة فنية وبدنية عالية بعد عودة البريميرليج من جديد حيث حقق الفريق الانتصار في 3 مباريات وتعادل في لقاء وتذوق مرارة الهزيمة في لقاء واحد، ويأمل لاعبو ليفربول في تحقيق إنجاز مانشستر سيتي وتخطي حاجز الـ100 نقطة في الدوري الإنجليزي.
يخوض ليفربول لقاء اليوم في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة وحسم الفريق اللقب رسميا قبل ثلاثة جولات من لقاء اليوم، ليفربول استطاع أن يحقق الانتصار في 30 مباراة من أصل 35 مباراة خاضها الريدز في الموسم الجاري، وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 2 مباراة وأحرز الفريق 76 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز بفوز ارسنال 2 - 1 علي ليفربول في المباراة التي اقيمت علي ملعب ارسنال في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الانجليزي موسم 2019/2020