القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة أستون فيلا وأرسنال في الدوري الإنجليزي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة أستون فيلا وأرسنال

يحل فريق آرسنال ضيفا ثقيلا على نظيره أستون فيلا الثلاثاء 21 يوليو 2020 في المباراة التي ستجرى أحداثها على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
يرفع فريق أستون فيلا شعار لا بديل عن الفوز في لقاء اليوم من أجل الحفاظ على فرصه الضعيفة جدا جدا في الهروب من الهبوط، فريق أستون فيلا حصل على قبلة الحياة في لقاء الأسبوع الماضي بعدما حقق الانتصار على كريستال بالاس بهدفين دون رد أحرزهما الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه وتعادل مع إيفرتون بأخر جولة.
انتصار استون فيلا الأخير انعش أمال الفريق في البقاء ورفع رصيده إلى النقطة 31 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فريق أستون فيلا سيلعب للفوز في لقاء اليوم وينتظر تعثر وست هام يونايتد أو وواتفورد أو بورنموث من أجل التمسك بأماله في الهبوط.

لغة الأرقام تشير إلى أن رصيد أستون فيلا 31 نقطة ويتبقى للفريق مبارتين أي سيصبح أكبر رصيد يصل له في حالة فوزه في المباريات الثلاثة 39 نقطة، أما فريق واتفورد صاحب المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة سيصل إلى 43 في حالة فوزه بباقي مبارياته وهو رصيد يضمن له البقاء ونفس الحال بالنسبة لفريق وست هام يونايتد، ولذلك ينتظر أستون فيلا تعثر الثنائي لضمان بقائه وسط الكبار في الموسم المقبل.
وعلي الجانب الأخر يخوض أرسنال لقاء اليوم أمام أستون فيلا بمعنويات عالية جدا سواء فنية أو بدنية خاصة بعد الانتصار الساحق والمستحق الذي حققه الفريق على ليفربول "بطل الدوري الإنجليزي" في المباراة السابقة أرسنال استعاد جزء كبير من هيبته المقفودة تحت قيادة أرتيتا واستطاع الفريق أن يظهر بصورة مختلفة تماما عن الصورة التي ظهر به مطلع الموسم الجاري.

ويحتل المدفعجية المركز العاشر في ترتيب البريميرليج برصيد 53 نقطة، وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على حساب ليفربول المتوج بلقب الدوري، بهدفين مقابل هدف وكانت المباراة التي جرت أحداثها بين الفريقين خلال منافسات الدور الأول من المسابقة، قد انتهت لصالح آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ميكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال أكد أن فريقه مازال في مرحلة التحسن ولا يزال بعض الوقت لمعالجة الأخطاء التي يقع فيها لاعبي الفريق خلال المباريات، أرتيتا قال إن فريقه يسير بخطوات ثابته ووعد الجميع بمواصلة العمل على تفادي وتلاشي الأخطاء من أجل عودة أرسنال إلى سابق عهدة والمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها النادي.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز استون فيلا 1 - 0 علي ارسنال في المباراة التي اقيمت علي ملعب استون فيلا في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الانجليزي موسم 2019/2020

هل اعجبك الموضوع :