القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة برشلونة وأوساسونا

يشهد ملعب "كامب نو" مباراة هامة تجمع بين برشلونة علي نظيره أوساسونا الخميس 16يوليو 2020 ضمن فعاليات الجولة 37 من الدوري الإسباني .
سيبحث فريق برشلونة في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد الثلاثة نقاط من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الليجا مع ريال مدريد المتصدر والذي استطاع عبور عقبة غرناطة في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس، كما قلنا من قبل أن ريال مدريد يخوض مباريات الليجا المتبقة كمواجهات الكؤوس التي لا تقبل القسمة على اثنين حيث أن أي نتيجة غير إيجابية تعني تتويج ريال مدريد باللقب الليجا بعد غياب لأكثر من موسمين.
ويمتلك برشلونة 79 نقطة قبل مباراته اليوم أمام أوساسونا ويحل برشلونة في المركز الثاني حلف ريال مدريد الذي يمتلك 83 نقطة ويتربع على عرش جدول ترتيب الليجا, ويحاول لاعبي برشلونة عدم التفريط في أي نقطة من المباريات القادمة, ومواصلة الزحف خلف الملكي على أمل تعثر كتيبة زيدان.

برشلونة إذا ما توج بالدوري الإسباني في الموسم الجاري، سيكون أمام كيكي سيتن فرصة أخيرة لإقناع جماهير وعشاق برشلونة أملا في تفادي الإقالة وهي بطولة دوري أبطال أوروبا وخاصة بعدما اعلن الاتحاد الأوروبي "يويفا" عن موعد مباريات الإياب لدور الـ16 حيث سيلتقي برشلونة مع نابولي الإيطالي، برشلونة بكل تأكيد من الفرق المرشحة لحصد اللقب الأوروبي في حالة إخفاق الفريق الكتالوني في البطولة الأوروبية بجانب خسارة لقب الدوري الإسباني كما هو منتظر في ظل اتساع الفارق مع ريال مدريد إلى 4 نقاط ستكون الإقالة في انتظار كيكي سيتين بجانب رئيس برشلونة الذي يواجه انتقادات لاذعة في الأونة الأخيرة بسبب سياسته في التعاقدات ورحيل النجوم الشباب "مستقبل النادي".

لا بديل لبرشلونة عن الفوز بالمباراة القادمة بأي ثمن، فالتعادل أو الخسارة ستمنح لقب الدوري الإسباني للريال مبكرً إذا فاز في مباراة الأحد، مهما كانت النتيجة وسيفتقد برشلونة في المباراة ضد أوساسونا 4 لاعبين بسبب الإصابة، هم أنطوان جريزمان وصامويل أومتيتي وفرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي ويحتاج الفريق الكتالوني تعثر ريال مدريد في المباراتين المقبلتين، وذلك من أجل التتويج بلقب الليجا هذا الموسم..

أما أوساسونا فهو في المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري الإسباني ولا توجد لديه أي أهداف من المباراة وتعتبر بالنسبة له تحصيل حاصل، لكنه سيقاتل للفوز بالتأكيد لصنع التاريخ على البرسا ويغيب عن أوساسونا في مباراة برشلونة مارك كاردونا وروبيرت إبانيز وإزيكيل أفيلا بسبب الإصابة، وباستثنائهم سيكون الفريق كامل العدد.
بينما فريق أوساسونا فيتواجد حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة بعدما شارك في 36 لقاء حقق الانتصار في 12 مباراة وتعادل في 12 مباراة وتذوق مرارة الهزيمة في 12 مباراة وأحرز الفريق 42 هدفا وتلقت شباكه 51 هدفا.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز اوساسونا 2 - 1 علي برشلونة في المباراة التي اقيمت علي ملعب برشلونة في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الاسباني موسم 2019/2020

هل اعجبك الموضوع :