القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة كالياري ويوفنتوس في الدوري الإيطالي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة كالياري ويوفنتوس

يحل نادي يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على نادي كالياري الأربعاء 29 يوليو 2020 على ملعب "سردينيا ارينا" ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإيطالي.
يوفنتوس حسم لقب الدوري الإيطالي بالفعل في الجولة الماضية بعد تغلبه أمس الأحد على نادي سامبدوريا بهدفين دون رد ويأمل ماورسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس في الخروج من عنق الزجاجة الذي وضع نفسه فيه الفترة الماضية بسبب الأداء المتراجع الذي ظهر به الفريق الإيطالي سواء في مباراة أتلانتا أو مباراة ميلان وكذلك لقاء أودينيزي، وفي حالة حسم يوفنتوس للقب الكالتشيو سيضمن ساري البقاء على كرسي القيادة الفنية لليوفي حتى الانتظار لما ستسفر عليه نتائج الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا التي تنطلق مطلع الشهر المقبل.

ويبحث فريق يوفنتوس عن مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على مسيرته الإيجابية نحو قمة الكرة الإيطالية بتحقيق الانتصار في لقاء اليوم فريق يوفنتوس يخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعد انتصاره المستحق والصعب أمام سامبدوريا منافسه المباشر على اللقب في لقاء الأسبوع الماضي بهدفين لهدف.
فوز يوفنتوس على سامبدوريا في الجولة الماضية عزز فرص الفوز بإنتصارات متتالية ورفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة 83 بفارق 7 نقاط كاملة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني .

الجهاز الفني لفريق يوفنتوس سيتعمد في لقاء اليوم بكل تأكيد عن القوة الضاربة للسيدة العجوز من أجل حسم المباراة وتفادي المفاجأت حيث من المتوقع أن يستمر الاعتماد على البولندي تشيزني والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز قلب الهجوم بجانب الأرجنتيني باولو ديبالا.
وفي الجانب الأخر يخوض فريق كالياري لقاء اليوم بدون أي ضغوطات وخاصة وان الفريق بعيد تماما عن صراع القمة وكذالك صراع القاع ويتواجد في منطقة وسط الجدول فريق كالياري يأمل في استعادة توازنه من جديد والعودة لسكة الانتصارات بعد التعادل أمام ساسولو بهدف لمثله في لقاء الأسبوع الماضي، موقف كالياري في جدول الدوري الإيطالي يجعلنا نتوقع بإن مباراة اليوم أمام يوفنتوس ستكون مفتوحة في ظل رغبة الأول في تحقيق الانتصار.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز كالياري 2 - 0 علي يوفنتوس في المباراة التي اقيمت علي ملعب كالياري في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الايطالي موسم 2019/2020

هل اعجبك الموضوع :