القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

يحل سامبدوريا ضيفًا على يوفنتوس الأحد 26 يوليو 2020 على ملعب "أليانز" وذلك في الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي 2019/2020.
ويبحث فريق يوفنتوس عن مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على مسيرته الإيجابية نحو قمة الكرة الإيطالية بتحقيق الانتصار في لقاء اليوم والاقتراب خطوة أكثر من الاحتفاظ بلقب الكالتشيو للموسم الثامن على التوالي، فريق يوفنتوس يخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعد انتصاره المستحق والصعب أمام لاتسيو منافسه المباشر على اللقب في لقاء الأسبوع الماضي بهدفين لهدف.

فوز يوفنتوس على لاتسيو في الجولة الماضية عزز فرص إعتلاء يوفنتوس عرش الكرة الإيطالية ولا سيما وأن فريق لاتسيو من الفرق التي كانت تنافس بقوة على لقب الكالتشو مع أتلانتا وإنتر ميلان، يوفنتوس رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 80 بفارق 6 نقاط كاملة عن أتلانتا صاحب المركز الثاني ويحتاج إلى 6 نقاط من أجل مباراتين حسم لقب البطولة بشكل رسمي.
الجهاز الفني لفريق يوقنتوس سيتعمد في لقاء اليوم بكل تأكيد عن القوة الضاربة للسيدة العجوز من أجل حسم المباراة وتفادي المفاجأت والدخول في أي حسابات مع الفرق التي تتصارع على اللقب، حيث من المتوقع أن يستمر الاعتماد على البولندي تشيزني والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز قلب الهجوم بجانب الأرجنتيني باولو ديبالا.

ويحتاج يوفنتوس للفوز بهذه المباراة فقط لمعانقة اللقب التاسع على التوالي، والذي قد يحصل عليه حتى في حالة التعادل والخسارة إذا تعثر المنافسين الرئيسيين أتالانتا الوصيف وإنتر صاحب المركز الثاني ويغيب عن يوفنتوس سامي خضيرة وجيورجيو كيليني وماتيا دي شيليو بداعي الإصابة، وسيعود بونوتشي من الإيقاف في هذه المباراة ضد سامبدوريا .
ويحتل سامبدوريا في المنطقة الدافئة وضمن البقاء في السيري آ الموسم القادم، وسيدخل هذا اللقاء بلا طموح أو أي دافع سوى تحقيق فوز للتاريخ يؤخر فوز البيانكونيري باللقب، فالسامب يحتل المركز الرابع عشر برصيد 41 نقطة، بفارق 9 نقاطٍ كاملة عن مراكز الهبوط.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس 2 - 0 علي سامبدوريا في المباراة التي اقيمت علي ملعب يوفنتوس في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الايطالي موسم 2019/2020

هل اعجبك الموضوع :