القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة يوفنتوس ولاتسيو

تنتظر جماهير يوفنتوس مشاهدة فريقها يعود لسكة الانتصارات عندما يستضيف لاتسيو الأثنين 20 يوليو 2020 في الجولة الرابعة والثلاثون للكالتشيو "الدوري الإيطالي".
هرب فريق يوفنتوس من فخ الهزيمة في الأسبوع الماضي أمام ساسولو واستطاع أن يخطف نقطة التعادل بفضل أقدام الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدفي اليوفي من ركلتي جزاء حصل عليهم الفريق في شوطي المباراة الأول الثاني.
يوفنتوس مازال متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإيطالي ويعد الفريق الأقرب لحصد اللقب، خاصة وأن نتائج الفرق الأخرى في صالح يوفنتوس في ظل تعادل لاتسيو واتساع الفارق بينه وبين أتلانتا صاحب المركز الثالث وابتعاد إنتر ميلان عن المنافسة منذ فترة بسبب تعثراته المتكررة في الدور الثاني من عمر الكالتشيو.

يوفنتوس قريب من حسم اللقب هذا الموسم، لكنه لا يقدم أداء جيد منذ عودة الكالتشيو من التوقف بسبب فيروس كورونا، لكنه محظوظ بتعثر المنافسين معه على لقب الدوري، لذلك لم يفقد المركز الأول حتى الآن.
تعادل يوفنتوس في آخر مباراتين مع ساسوولو 3/3 وأتالانتا 2/2 كما أنه خسر مباراة ميلان قبلهما 4/2، لذلك سيكون عليه تحقيق الفوز في المباراة القادمة لمصالحة جماهيره والعودة للطريق الصحيح.
ومن الجانب الأخر فبعد أن كان فريق لاتسيو المنافس الأول مع فريق يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي تعرض الفريق لهزائم وإنكسارات في الأونة الأخيرة أدت إلى ضياع تتويجه بلقب الكالتشيو الذي كان قريبا للغاية في الموسم الجاري.

فريق لاتسيو بعد أن كان يسير بصورة ثابتة نحو قمة الدوري الإيطالي ويحافظ على سلسلة انتصاراته تعرض الفريق لكبوة وصدمة قوية أثرت على مشواره تماما في الكالتشيو وأدات إلى تقهقر ترتيبه في جدول ترتيب المسابقة، لاتسيو لم يحقق إلا ثلاثة نقاط فقط من أخر 4 مباريات أي أنه فاز في مباراة واحدة كانت أمام تورينو ثم تعرض للهزائم في ثلاثة مباريات متتالية أمام ميلان وليتشي وساسولو ليتراجع للمركز الرابع ويترك يوفنتوس مغردا وحيدا في صدارة البطولة.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس 2 - 1 علي لاتسيو في المباراة التي اقيمت علي ملعب يوفنتوس في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الايطالي موسم 2019/2020