القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد

يستضيف ملعب "كينج باور" مباراة ليستر سيتي صاحب الأرض أمام ضيفه مانشستر يونايتد الأحد 26 يوليو 2020 في قمة ختامية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الجولة 38.
ويتطلع مانشستر يونايتد في الخروج من كبوة الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق مطلع الأسبوع الجاري أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي ودع على أثرها الشياطين الحمر للبطولة والتعادل أمام وست هام بالبريميرليج وفقد الفريق كل حظوظه في حصد لقب محلي في الموسم الجاري وبات لا سبيل أمامه غير التتويج بلقب الدوري الأوروبي من أجل إخماد ثورة الجماهير الغاضبة.

بعيدا عن الخسارة التي تعرض لها الشياطين الحمر أمام تشيلسي في اللقاء الأخير إلا أن الفريق يقدم مباريات على اعلى مستوى في الفترة الأخيرة وتحديدا عقب عودة الدوري الإنجليزي من جديد ويواصل الفريق الزحف نحو المركز المؤهلة للدوريات الأوروبية في الموسم المقبل.
تكمن أهمية المباراة في أنها ستحدد من سيحتل المركز الرابع، وبالتبعية يضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد منافسة شرسة على مدار هذا الموسم.
فريق مانشستر يونايتد يقع في المركز الخامس برصيد 63 نقطة وهو نفس رصيد ليستر سيتي في حالة الانتصار في لقاء اليوم سيضع الفريق قدما في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وينتظر نتيجة الجولة الأخيرة حيث سيحتاج فيها إلى التعادل كأقل تقدير.

وفي الجانب الأخر استطاع ليستر سيتي أن يخرج من كبوته وأن يعود لتوازنه ونتائجه الإيجابية ويحقق الانتصار على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد وخسر أمام توتنهام بثلاثية نظيفة بأخر جولة ليحافظ الفريق على موضعه في جدول الدوري الإنجليزي، فريق ليستر سيتي يطمح في تحقيق الانتصار في لقاء اليوم من أجل تأمين مكانته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل في ظل ملاحقة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون.
ويقع ليستر سيتي في المركز الخامس برصيد 62 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث ونقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، ليستر سيتي حقق الانتصار في 18 مباراة وتعادل في 8 وتذوق مرارة الهزيمة في 11 مباريات ولم يخرج ليستر سيتي من المراكز الأربعة الأولى منذ بداية الموسم، لكن بعد العودة من توقف فيروس كورونا تراجعت النتائج، عكس يونايتد، الذي عاد بقوة ولم يخسر على صعيد الدوري.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد 2 - 0 علي ليستر سيتي في المباراة التي اقيمت علي ملعب ليستر سيتي في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الانجليزي موسم 2019/2020

هل اعجبك الموضوع :