القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة ليفربول وتشيلسي

يستعد ليفربول لمواجهة جديدة وقوية مع فريق تشيلسي الأربعاء 22 يوليو 2020 ضمن مباريات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بملعب "أنفيلد".
على الرغم من تتويج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي إلا أن فريق الريدز يبحث عن الانتصار في المباراتين المتبقية من أجل تخطي إنجاز مانشستر سيتي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي ليفربول فشل في الفوز في اللقاء الماضي أمام أرسنال ليفقد الفريق نقطتين نحو مشواره في تحطيم الرقم القياسي.
ليفربول يتبقى له مباراتين بالدوري الإنجليزي وبكل تأكيد المباريات من العيار الثقيل وخاصة وأنهم أمام فرق تنافس على مراكز اوروبي في الموسم المقبل، حيث سيبدأ الفريق مبارياته اليوم بمواجهة تشيلسي وبعدها سيلتقي مع كريستال بالاس في الجولة الأخيرة للبريميرليج.

الدولي المصري محمد صلاح مازال يتمسك بآمله وأحلامه في الحصول على الكرة الذهبية للموسم الثالث على التوالي كهداف الدوري الإنجليزي، محمد صلاح يتواجد في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب هدفي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي وهداف المسابقة وبفارق هدف عن بيير-إيميريك أوباميانغ نجم أرسنال وصاحب المركز الثاني.
ولاحظ البعض تراجع أداء ونتائج ليفربول بعد حسمه المبكر للدوري الإنجليزي ، فقد تلقى هزيمة كبيرة برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي، وتعادل مع نادي بيرنلي صاحب المركز العاشر في الترتيب بنتيجة 1/1 وتلقى هزيمة أخرى في آخر مباراة خاضها أمام نادي آرسنال بنتيجة 1/2 وهذه النتائج المخيبة لآمال الجماهير في فترة قصيرة و متقاربة.

وفي الجانب الأخر استطاع تشيلسي أن يستعيد توازنه مرة أخرى بالانتصار على نوريتش سيتي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة، ليخرج فريق البلوز من صدمته بعد السقوط أمام شيفيلد يونايتد بثلاثية دون رد في الجولة قبل الماضية، تشيلسي يطمح في إنقاذ الموسم الجاري وتخطي عقبة مانشستر يونايتد في لقاء اليوم ومواصلة المشوار في البطولة أملا في حصد اللقب لتعويض إخفاق الفريق في الموسم الجاري بعدما خسر لقب الدوري الأوروبي مطلع الموسم بجانب الخروج من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الذي توج به فريق ليفربول.
نادي تشيلسي هو صاحب المركز الثالث في الترتيب برصيد 63 نقطة، حصل عليها الفريق من 36 مباراة خاضها في البطولة حتى الآن تمكن من تحقيق الفوز في 19 مباراة، تعادل في 6 مباريات، وتلقى هزيمة في 11 مباراة وواجه تشيلسي مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وفاز 3-1، ليصل إلى النهائي ويواجه آرسنال الذي فاز على مانشستر سيتي 2/0 في نصف النهائي من بطولة الكأس.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز ليفربول 5 - 3 علي تشيلسي في المباراة التي اقيمت علي ملعب ليفربول في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الانجليزي موسم 2019/2020