القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة نابولي وميلان

يستضيف نابولي نظيره ميلان في مباراة مثيرة وقوية بين الطرفين ستدور أحداثها الأحد 12 يوليو 2020 على ملعب "سان باولو" وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.
واستطاع فريق نابولي أن يتخطى كبوة الهزيمة التي تعرض لها الأسبوع قبل الماضي أمام أتلانتا ونجح في الانتصار الأسبوع الماضي على روما بهدفين دون رد ليستعد الفريق انطلاقته الإيجابية والجيدة من جديد ويحافظ على خظوظه في احتلال مركز أوروبي بالموسم الجاري وحقق نابولي انتصارًا ثمينًا خارج الديار على حساب جنوى بهدفين لهدف، في مباراة جرت بينهما ضمن منافسات نفس الجولة.

كما قلنا من قبل فريق نابولي استطاع أن يجد نفسه تحت قيادة المدرب الشاب جاتوزو الذي حصد مؤخرا أول لقب في مسيرته التدريبه بعدما توج بكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس العنيد بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي، فريق نابولي يتواجد في المرتبة السابعة برصيد 48 نقطة بفارق نقطة عن ميلان صاحب المركز الخامس ويمتك فرصة ممتازة للمشاركة أوروبيا في الموسم المقبل وخاصة وأنه لعب مباراة أقل من فريق ميلان.

ومن الجانب الأخر سيعتمد المدير الفني لفريق ميلان ستيفانو بيولي على القوة الضاربة في لقاء اليوم من أجل العودة لطريق الانتصارات مرة أخرى بعد التعادل المخيب للآمال في الأسبوع الماضي أمام سبال بهدفين لمثلهم، الجهاز الفني لفريق ميلان اطمئن على جاهزية السلطان إبراهيموفيتش لقيادة الخط الهجومي للفريق في لقاء اليوم بعد تعافيه من الإصابة .
وسيدخل الروسونيري المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق على حساب يوفنتوس بأربعة أهداف لهدفين لحساب الجولة الماضية.

مما لا شك فيه أن عودة إبراهيموفيتش لقيادة هجوم ميلان ستمنح الفريق الإيطالي دفعة وأفضلية كبيرى في ظل الخبرات والمستوي العال الذي يمتلكه المخضرم السويدي، وبالرغم من استعادة ميلان لإبراهيموفيتش في لقاء اليوم إلا أن الفريق سيفتقد لخدمات صامويل كاستييخو الذي تعرض للإصابة في لقاء سبال الأخير وكشفت الفحوصات الطبية أن اللاعب بحاجة إلى راحة لمدة قد تصل إلى 7 أيام مما يعني غيابه عن لقاء اليوم.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بتعادل ميلان ونابولي 2 - 2 في المباراة التي اقيمت علي ملعب نابولي في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الايطالي موسم 2019/2020

هل اعجبك الموضوع :