القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة باريس وليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة باريس وليون

يتجدد الموعد مرة أخرى بين العملاقين ليون وباريس سان جيرمان عندما يلتقيا في نهائي كأس الرابطة الفرنسية الجمعة 31 يوليو 2020  في قمة مثيرة ومنتظرة.
باريس سان جيرمان استعد للقاء اليوم أمام ليون بخوض 3 مباريات ودية نجح العملاق الفرنسي في حسمهم جميعا لصالحه حيث حقق الانتصار على لوهافر الفرنسي بنتيجة عريضة 9/0 وبعدها حقق الانتصار على واسلاند بيفيرين بطل بلجيكا بنتيجة كبيرة 7/0 واخيرا تخطى عقبة سيلتك بطل إسكتلندا برباعية دون رد وحقق كأس فرنسا أمام سانت إيتيان والواضح من مباريات باريس جيرمان الودية أن الفريق يمتلك الشراسة الهجومية بجانب التأمين الدفاعي حيث أحرز في الثلاثة مباريات 20 هدفا ولم تتلقى شباكه أي أهداف.

وتوج باريس سان جيرمان مؤخرا بلقب الدوري الفرنسي بعد قرار الاتحاد الفرنسي بإلغاء الموسم الجاري نظرا لتفشي فيروس كورونا ليحصد الفريق العملاق لقب البطولة باعتباره متصدر جدول تريتب المسابقة بفارق كبير عن اقرب منافسيه، ويأمل العملاق الفرنسي في تحقيق الانتصار في لقاء اليوم لتأكيد أحقيته وجدرارته في حصد لقب الدوري الفرنسي.
ويبحث فريق باريس سان جيرمان عن حصد لقبه المحلي الثالث بعد التتويج بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا عندما يلتقي مع ليون في نهائي كأس فرنسا .

وفي المقابل نرى أن فريق ليون استعد جيدا لمواجهة باريس جيرمان في لقاء اليوم بخوض 4 مباريات ودية حقق الفوز في ثلاثة مباريات منها وتذوق مرارة الهزيمة في لقاء ليون بدأ مبارياته الودية بالفوز على نيس برباعية مقابل هدف، قبل أن يهزم روايال شارلوروا البلجيكي برباعية مقابل هدف، وبعدها فاز على شارلوروا برباعية دون رد، قبل أن يتلقى الهزيمة في أخر مبارياته أمام أندرلخت البلجيكي بهدفين مقابل هدف.
لا يختلف حال ليون كثيرا عن حال باريس في المباريات الودية، حيث أحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف، مما يشير إلى أننا أمام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقين يمتلكان كل المقومات الدفاعية والهجومية لتقديم مباراة من العيار الثقيل تليق بفريقين من أكبر الأندية الفرنسية.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بتعادل الفريقين 0 - 0 في الوقت الاصلي للمباراة , وبفوز باريس سان جيرمان 6 - 5 علي ليون بضربات الجزاء في المباراة التي اقيمت علي ملعب باريس سان جيرمان في اطار مواجهات نهائي كاس الرابطه الفرنسية موسم 2019/2020

هل اعجبك الموضوع :