القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة بلد الوليد وبرشلونة في الدوري الإسباني - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة بلد الوليد وبرشلونة

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره بلد الوليد السبت 11 يوليو 2020 على ملعب "خوسيه زوريا" وذلك ضمن منافسات الجولة 36 بالدوري الإسباني.
ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة منافسه المتصدر ريال مدريد خاصة بعد أن أضاع الفريق الصدارة قبل عدة جولات ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بعد تغلبه في المباراة الماضية على إسبانيول بهدف نظيف، وذلك بفارق نقطة واحدة عن الريال الذي يتبقى له مباراة أمام ألافيس يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 35.

استعاد فريق برشلونة فرصة المنافسة على لقب الليجا بعد انتصاره على فريق إسبانيول بهدف وحيد انتصار برشلونة على إسبانيول استعادة للفريق الكتالوني ذاكرة الانتصارات خارج ملعبه بعدما عانى الفريق طوال الفترة الأخيرة خارج ملعبه بعدما تعادل مع إشبيلية بدون أهداف ثم تعادل إيجابيا أمام سيلتا فيجو بهدفين لمثلهم ليهدر الفريق 4 نقاط في صراع المنافسة على لقب الليجا ويتراجع للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من استعادة برشلونة لذاكرة الانتصارات في الفترة الأخيرة إلا أن الجهاز الفني للفريق الكتالوني بقيادة كيكي سيتين مازال يعاني من النقد الشديد بسبب المستوى المتراجع الذي يظهر عليه الفريق الكتالوني على غير المتوقع والمنتظر من حامل لقب الدوري الإسباني وأحد أقوى وأعرق الفرق الأوروبية.
وسيدخل برشلونة المباراة في غياب عدة لاعبين، على غرار فرينكي دي يونج وعثمان ديمبلي وجونيور فيربو وصامويل أومتيتي للإصابة، بينما سغيب أنسو فاتي للإيقاف بعد طرده في المباراة الماضية.

أما فريق بلد الوليد فعلى الرغم من تراجعه في جدول الليجا إلا أن الموسم الجاري يعتبر أفضل من الموسم السابق حيث أن في الموسم السابقة كان الفريق يواجه شبح الهبوط ويهرب منه في أخر الجولات ولكن في الموسم الجاري يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة وهو بعيد إلى حد ما عن صراع الهبوط، بلد الوليد شارك في 35 مباراة حقق الانتصار في 8 مباريات وتعادل في 15 مباراة وخسر في 12 مباراة وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز برشلونة 1 - 0 علي بلد الوليد في المباراة التي اقيمت علي ملعب بلد الوليد في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الاسباني موسم 2019/2020