القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة سامبدوريا وميلان في الدوري الإيطالي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة سامبدوريا وميلان

يحل نادي ميلان ضيفاً على نظيره سامبدوريا الأربعاء 29 يوليو 2020 على ملعب ملعب "لويجي فيراريس" ( ماراتسي ) ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإيطالي.
يقدم فريق ميلان مباريات على مستوى عال جدا في الفترة الأخيرة، وخاصة عقب استئناف الدوري الإيطالي وذلك بفضل الروح القتالية العالية التي يمتلكها لاعبي الفريق في الدور الثاني من عمر الكالتشيو رفقاء الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجحوا في تغير شكل وموقف الفريق بجدول ترتيب الكالتشيو، فبعد أن كان يتواجد الفريق في المركز الأخيرة بات ينافس حاليا على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ميلان يعيش فترة فنية ومعنوية حاليا جدا بسبب سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق في الأونة الأخيرة، نتائج ميلان أوضحت أن الفريق لا يتأثر في حالة تأخره بهدف على عكس ما كان يحدث في الدور الأول، بل أن الفريق أصبح يمتلك الشخصية والقدرة على العودة في اللقاء والخروج بنتيجة كبيرة وذلك ما حدث في لقاء بارما الذي انتهت بثلاثية لهدف، أو لقاء يوفنتوس الذي انتهت برباعية مقابل هدفين .
فريق ميلان سيلعب مباراة اليوم من أجل الثأر من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في لقاء الدور الأول الذي انتهى لصالح أتلانتا بخماسية دون رد، فريق ميلان وقتها كان من ضمن فرق قاع الدوري الإيطالي وكان يفتقد للروح القتالية داخل الملعب على الرغم من أن الفريق أبرم أكثر من 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، انتصار ميلان في لقاء اليوم سيقرب الفريق خطوة من حجز مقعده في دور المجموعات لدووري أبطال اوروبا في الموسم المقبل وخاصة عقب هزيمة نابولي في لقاء أول أمس بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الأخر ففريق سامبدوريا يخوض المباراة بطموح محدود للغاية، بعدما ضمن نسبياً البقاء في الدوري الإيطالي الممتاز، في ظل احتلاله المركز الـ15 برصيد 41 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن ليتشي صاحب المركز الـ18، اخر المراكز الهابطة إلى القسم الثاني.
وسيتطلب الأمر معجزة حقيقة لهبوط سامبدوريا إلى القسم الثاني، حيث سيحتاج الأمر أن يفوز أودينيزي وتورينو وجنوى ليتشي، أصحاب المركز من المركز الـ15 إلى الـ18، فيما تبقى لهم من لقاءات، وأن يخسر السامب ما تبقى له حتى يهبط إلى المركز الـ18 ويهبط، مما يعني أن التعادل في أي من مباراة من المباريات الثلاثة القادمة، بداية من مباراة اليوم، يضمن لسامبدوريا البقاء في الدرجة الأولى.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز ميلان 4 - 1 علي سامبدوريا في المباراة التي اقيمت علي ملعب سامبدوريا في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الايطالي موسم 2019/2020

هل اعجبك الموضوع :