القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة ساسولو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي - المعلومات والقنوات الناقلة

تقديم مباراة ساسولو ويوفنتوس

يستضيف ملعب استاد "مابي" مباراة شيقة تجمع بين  يوفنتوس ونظيره ساسولو الأربعاء 15 يولويو 2020 ضمن أحداث الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإيطالي.
رفقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موعد مع مباراة متوسطة القوة أمام أحد الفرق الإيطالية والأوروبية في الموسم الجاري، ففريق ساسولو استطاع أن ينال إشادة واحترام الجميع بفضل المستوى الممميز الذي قدمه الفريق في الموسم الجاري سواء محليا أو أوروبيا.
لا يخفي على أحد أن فريق يوفنتوس تعرض للهزيمة في الأسبوع الماضي أمام ميلان برباعية مقابل هدفين ليفقد الفريق ثلاثة نقاط في صراع الاحتفاظ بلقب الكالتشيو فريق يوفنتوس فقد قوته وشراسته في منتصف الشوط الثاني من لقاء ميلان الذي قدم 45 دقيقة ولا أروع واستحق الخروج من اللقاء بالثلاثة نقاط يستمر غياب ديميريل وخضيرة ودي شيليو عن يوفنتوس بسبب الإصابة، وسيغيب كوادرادو بداعي الإيقاف..

تعادل يوفنتوس  مع أتالانتا في آخر مبارياته في السيري آ 2l2 وزاد نقطة واحدة في رصيده وأصبح 76 نقطة في المركز الأول، وسيكون عليه الفوز بالمباراة القادمة لمصالحة جماهيره بعد الأداء المخيب الذي قدمه الفريق في آخر مباراتين، والذي أدى إلى خسارته من الروسونيري 4/2.
وعلى الجانب الأخر نرى أن فريق ساسولو يقدم مباريات على أعلى مستوى ويحافظ على تقدمه في جدول الدوري الإيطالي بخطوات ثابتة، فريق أتلانتا استطاع أن ينتصر على سامبدوريا بهدفين دون رد في الأسبوع الماضي ليتقدم للمركز الثالث بجدول الكالتشيو.

مواجهة يوفنتوس تعد عنق زجاجة لفريق ساسولو حيث أنه في حالة تحقيق يوفنتوس للانتصار سيبتعد أكثر بلقب الكالتشيو ويأزم موقف أتلانتا في مواصلة المنافسة أما في حالة فوز أتلانتا فسينعش آماله في المنافسة على اللقب من جديد، وكل هذه المعطيات تشير إلى أننا على موعد مع مباراة من العيار الثقيل.
ويحتل ساسوولو المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، وسيدخل المباراة بدوافع الفوز من أجل التقدم إلى المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل، وهو ما يشير إلى أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بتعادل يوفنتوس وساسولو 3 - 3 في المباراة التي اقيمت علي ملعب ساسولو في اطار مواجهات الدور الثاني من الدوري الايطالي موسم 2019/2020