القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني - المعلومات والقنوات الناقلة

 موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة مثيرة تجمع بين ريال مدريد وبلد الوليد وذلك مساء الأربعاء 30 سبتمبر 2020 في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الليجا.


ونجح ريال مدريد في تحقيق أول انتصار له في البطولة على ريال بيتيس بثلاثية لهدفين في الجولة الماضية ليتواجد في المركز السادس برصيد 4 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجلة ستحدد لوقت لاحق حامل اللقب الموسم الماضي الملكي يبحث عن مواصلة سكة الانتصارات، والدفاع عن لقب هذا الموسم، أملا بتحقيقه والاحتفاظ به للعام الثاني على التوالي.


وخاض ريال مدريد مبارتين حتى الآن في الموسم الجديد من بطولة الدوري تعادل الفريق سلبياً في أول مباراة له في الدوري أمام فريق ريال سوسيداد وكانت نتيجة مخيبة لآمال جماهيره، وحقق فوزاً صعباً في ثاني لقاءاته بعد تأخره بهدفين مقابل هدف ليفوز في النهاية بنتيجه 3/2 بهدف راموس في الدقائق الأخيرة أمام نادي ريال بتيس يحتل حامل اللقب المركز السادس برصيد 4 نقاط و له مباراة مؤجلة، يسعى ريال مدريد لحسم نقاط المباراة لتحسين مركزه في الجدول والوصول لمكانه الطبيعي ومواصلة الإنتصارات.


ويغيب هازارد عن مباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد ومن المتوقع أن يعتمد زيدان على تشكيلته المعتادة حيث كورتوا في حراسة المرمى وأمامه راموس وفاران في قلب الدفاع وفيرلاند ميندي وكارفاخال مع وجود الثلاثي كروس وفالفيردي وكاسيميرو في منتصف الملعب وفي الهجوم كريم بنزيما ولوكايوفيتش.


بينما بلد الوليد يتواجد في المركز السابع عشر على جدول الترتيب برصيد نقطتين، لذا عليه تدارك الموقف وتحسين مستوى الفريق والظهور بشكل مغاير من أجل الهروب من المناطق الخطرة جمعها الفريق من ثلاث مباريات خاضها في البطولة حتى الآن تعادل في مبارتين أمام نادي سلتا فيجو بنتيجة 1/1 وبنفس النتيجة أمام نادي ريال سوسيداد وخسر في مباراته أمام فريق ريال بتيس ويسعى بلد الوليد لتقديم أداء مشرف والخروج بأكبر مكسب ممكن من المباراة ولو بنقطة واحدة.


نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 1 - 0 علي بلد الوليد في المباراة التي اقيمت علي ملعب ريال مدريد في اطار مواجهات الدور الاول من الدوري الاسباني موسم 2020/2021