القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي - المعلومات والقنوات الناقلة

 موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب "أولد ترافورد" مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام مساء الأحد 4 أكتوبر 2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.


وقدم أولي جونار سولشاير تحديثا إيجابيا عن قائمة مانشستر يونايتد التي تستعد لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز ويدخل يونايتد مباراة الأحد ضد أحد المنافسين له على المراكز الأوروبية في الموسم الماضي وعينه على تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في جميع المسابقات قبل التوقف الدولي القادم وسيكون أمام سولشاير عددا كبيرا من اللاعبين الجاهزين لاختيار التشكيل الأنسب لبداية المباراة والذين لن يكون من بينهم البرازيلي أندرياس بيريرا الذي يستعد للانتقال إلى لاتسيو الإيطالي.


وأكد المدرب النرويجي في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم أن المدافع هاري ماجواير سيكون جاهزا للعب أمام الفريق اللندني بعدما غاب عن مباراة يونايتد الأخيرة ضد برايتون في كأس كأراباو بسبب كدمة بسيطة وقال سولشاير: "هاري كين أحد أفضل المهاجمين في العالم والجميع كانوا سعداء بتعافيه من الإصابة التي لحقت به العام الماضي سنبذل قصارى جهدنا للحد من خطورته. لدينا هاري ماجواير في خط الدفاع وهو يتطلع إلى تلك المواجهة الخاصة. لقد تعرض لكدمة بسيطة بعد مباراة الدوري ولكنه سيكون جاهزا للعب".


وأشعل سولشاير الحرب الكلامية مع مورينيو بعد الفوز المثير في عطلة نهاية الأسبوع الماضي على برايتون 3/2 في مباراة أصاب خلالها الأخير الخشبات الثلاث للمرمى خمس مرات بقوله "يجب أن نكون سعداء لأن جوزيه ليس هنا لقياس المرمى" وكان النروجي الذي خلف مورينيو في تدريب يونايتد أواخر 2018 بعد أن حقق الأخير بقيادة البرتغالي سبعة انتصارات فقط من أصل المباريات الـ17 الأولى في الدوري منذ مستهل ذلك الموسم يشير في حديثه الى ما قام به سلفه خلال مباراة منتصف الأسبوع لتوتنهام ضد شكنديا المقدوني الشمالي 3/1 في الدور التمهيدي الثالث لمسابقة الدوري الأوروبي.


وقام مورينيو قبل اللقاء بقياس ارتفاع المرمى، ليتبين له بأنه أقصر من القياس القانوني بخمسة سنتيمترات ما أدى الى تغييره بحسب ما أفاد البرتغالي بعد اللقاء ولم يمر ما صدر عن سولسكاير مرور الكرام عند مورينيو الذي أجاب بعد التعادل المخيب في عطلة نهاية الأسبوع الماضي أمام نيوكاسل 1/1 بعد أن كان توتنهام متقدما حتى الوقت بدل الضائع قبل أن تحتسب ضده ركلة جزاء، على سؤال إذا قام بقياس المرمى قبل اللقاء قائلا : "كلا، لأني أعلم بأن لا مشكلة في القائمين وأعتقد أن أولي سولشاير كان سعيدا يوم السبت بعد مباراة برايتون ومتفاجئا بما حصل لفريقه لدرجة أنه قال نكتة".


نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز توتنهام 6 - 1 علي مانشستر يونايتد في المباراة التي اقيمت علي ملعب مانشستر يونايتد في اطار مواجهات الدور الاول من الدوري الانجليزي موسم 2020/2021