القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة بوليفيا والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 - المعلومات والقنوات الناقلة

 موعد مباراة بوليفيا والأرجنتين في تصفيات كأس العالم

يحل منتخب الأرجنتين ضيفًا ثقيلًا على منتخب بوليفيا مساء الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 على استاد "هيرناندو سيليس" في الجولة الثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لبطولة كأس العالم 2022.


الجولة الثانية ستبدأ بمواجهة صعبة لبوليفيا أمام الأرجنتين ثم يلتقي الإكوادور مع أوروجواي وفي يوم الأربعاء تلعب مباراة فنزويلا وباراجواي كما سيعاد نهائي كوبا أمريكا الماضي عندما يستقبل منتخب بيرو نظيره البرازيلي والختام سيكون بقمة تشيلي أمام كولومبيا على أرض الأخيرة.


وسيخوض ميسي اللقاء القادم مساء الثلاثاء المقبل ضد منافس لم يعرف ليو ضده الفوز في ميدانه أو حتى تسجيل هدفاً في مرماه وخاض البرغوث مباراتين من قبل ضد بوليفيا في ملعب الأخير الذي يرتفع عن سطح البحر بحوالي 3650 متراً ، و في أول لقاء قبل 11 عاماً ، خسر ليو مع الأرجنتين بسداسية لهدف.


ويبحث المنتخب الأرجنتيني في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي ومثير أمام نظيره البوليفي قبل الخوض في غمار مباريات تصفيات المونديال عن قارة أمريكا الجنوبية المنتخب الأرجنتيني يعول الكثير في الفترة الأخيرة على تألق الثنائي ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا إلى جانب باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.


وفي المقابل يتطلع المنتخب البوليفي في لقاء اليوم إلى استدراج المنتخب الأرجنتيني وتحقيق الفوز أو على أقل تقدير النتائج في مشوار التصفيات بكل تأكيد سيفتقد المنتخب البوليفي في لقاء اليوم إلى تفاهم وتجانس اللاعبين ولا سيما وأن المنتخب البوليفي بعيد عن المشاركة منذ فترة طويلة ولم يخوض أي مباراة ودية استعدادا للقاء اليوم.


نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز الارجنتين 2 - 1 علي بوليفيا في المباراة التي اقيمت علي ملعب بوليفيا في اطار مواجهات تصفيات كاس العالم 2022