القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2022 - المعلومات والقنوات الناقلة

 موعد مباراة البرازيل وبوليفيا في تصفيات كأس العالم

يلتقي منتخب البرازيل مع نظيره منتخب بوليفيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2020 الخاصة بقارة أمريكا الجنوبية وستقام المباراة على ملعب "أرينا كورينثيانس" صباح السبت الموافق 10 أكتوبر 2020.


ويبدأ منتخب البرازيل حامل اللقب خمس مرات تصفيات مونديال 2022 لكرة القدم أمام ضيفه بوليفيا على وقع شكوك حول مشاركة نجمه نيمار بسبب معاناته من آلام في ظهره ولطالما تبدو البرازيل الوحيدة المشاركة في جميع نهائيات كأس العالم مرشحة فوق العادة للتأهل من أميركا الجنوبية.


وتعتبر البرازيل ضمن المنتخبات المرشحة بقوة للتأهل للمونديال حيث تأهل الفريق في جميع نسخ كأس العالم أى أنه شارك في البطولة 21 مرة وهو أكثر منتخبات كرة القدم فوزا بالكأس حيث حصل عليه 5 مرات في تاريخه وحصل على المركز الثاني في البطولة مرتين واشتهر الفريق بقوة الأداء ومهارة لاعبيه على مر التاريخ ومن الصعب على أحد تخيل نسخة من المونديال لا يتواجد فيها فريق السامبا.


وتشارك عشرة منتخبات في مجموعة واحدة يتأهل منها أول اربعة الى النهائيات المقررة عام 2022 فيما يخوض الخامس ملحقا مع ممثل أوقيانيا ولطالما عانى المهاجم الموهوب من مشكلات جسدية في السنوات الأخيرة خلال مشاركته مع منتخب بلاده.


أما عن الجانب الأخر منتخب بوليفيا فمشواره للتأهل للبطولة يبدو صعبا للغاية حيث يبدأ المشوار بلقاء السامبا بعدها يستضيف منتخب الأرجنتين مما يزيد من صعوبة موقفع المنتخب البوليفي شارك في بطولة كأس العالم ثلاث مرات ولم يحصل على الكأس ولا مرة في تاريخه، فاز المنتخب من قبل بنتيجة 2/0 على منتخب السامبا عام 63 في بطولة كوبا أمريكا.


نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز البرازيل 5 - 0 علي بوليفيا في المباراة التي اقيمت علي ملعب البرازيل في اطار مواجهات تصفيات كاس العالم 2022