القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية - المعلومات والقنوات الناقلة

 موعد مباراة فرنسا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية

يحتضن ملعب "استاد دو فرانس" مباراة قوية تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب البرتغال مساء الأحد 11 أكتوبر 2020 وذلك لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.


ويأتي البرتغال في المركز الأول بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما منتخب فرنسا يحتل المركز الثاني بنفس رصيد الخصم ويدخل البرتغال صاحب لقب النسخة الأولى من البطولة المباراة من أجل مواصلة حمله الدفاع عن لقبه، فهو يقدم مستوى مميز في البطولة ولم يتلقى أي خسارة بل حقق العلامة الكاملة في الاختبارين الذي خاضهما ويبحث البرتغال عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح، وفض الشراكة مع الثاني والبقاء متحصنا في الصدارة.


وفي المقابل يسعى منتخب فرنسا بطل العالم 2018 إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار والتربع على الصدارة والظهور بقوة في هذه البطولة واثبات للجميع أن الديوك لا تزال كما هي بكامل قوتها وأسلحتها الثقيلة ويدخل منتخب فرنسا المباراة بثقة هائلة بعد الانتصار على أوكرانيا 7/1 وديا الأربعاء الماضي علما بأن المنتخب الأوكراني افتقد جهود حراسه الثلاثة بسبب كورونا.


ويخوض المنتخب الفرنسي منافسة يتوقع أن تكون شرسة أمام المنتخب البرتغالي ونجمه كريستيانو رونالدو الذي شهد فوز المنتخب البرتغالي على نظيره الفرنسي ليتوج بلقب كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 وحقق المنتخب البرتغالي أيضا الفوز في مباراتيه الماضيتين بالمجموعة، لكنه تعادل مع نظيره الإسباني سلبيا في المباراة الودية التي جمعت بينهما الأربعاء.


نتيجة المباراة

انتهت المباراة بتعادل فرنسا والبرتغال 0 - 0 في المباراة التي اقيمت علي ملعب فرنسا في اطار مواجهات دوري الامم الاوروبية موسم 2020/2021