القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة فرنسا وأوكرانيا في مباراة ودية - المعلومات والقنوات الناقلة

 موعد مباراة فرنسا وأوكرانيا في مباراة ودية

يستقبل ملعب " سان دوني" مباراة قوية تجمع بين المنتخب الفرنسي ونظيره منتخب أوكرانيا مساء الأربعاء 7 أكتوبر 2020 في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي واستعدادا لاستئناف فعاليات دوري الأمم الأوروبية التي تنطلق يوم 10 من أكتوبر.


استدعى "ديديه ديشامب" المدير الفني للمنتخب الفرنسي "بول بوجبا" لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمباريات "الديوك" بعد غياب منذ يوليو 2019 ولودية أوكرانيا المقررة في السابع من أكتوبر القادم على ملعب سان دوني ومبارتي دوري الأمم الأوروبية أمام البرتغال وكرواتيا في 11 و14 من نفس الشهر على الترتيب وضمت القائمة أيضا لاعبا برشلونة: كليمو لنجليه والمهاجم أنطوان جريزمان.


كما عاد المدرب الذي قاد منتخب فرنسا للفوز بمونديال روسيا 2018 لوضع ثقته في لاعب رين، إدواردو كامافينجا البالغ من العمر 17 عاما وكذلك أدريان رابيو لاعب يوفنتوس الذي يواجه خلاف مع ديشامب منذ أشهر وكان بوجباقد غاب عن قائمة البلوز الماضية في سبتمبر المنصرم بعدما تبين إصابته بفيروس كورونا المستجد.


وسيخوض المنتخب الأوكراني ضد نظيره الفرنسي بطل العالم في باريس من دون لاعبي شاختار دانييتسك وذلك بعد أن دخل الأخير في حجر صحي ذاتي نتيجة تبين إصابة إثنين من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم وكان من المفترض أن تضم تشكيلة أوكرانيا ستة من لاعبي شاختار دانييستك لكن بطل الدوري أعلن في وقت متأخر الأحد أن حارسه أندري بياتوف ولاعب وسطه تاراس ستيبانينكو مصابان بفيروس كورونا.


وبسبب هاتين الحالتين سيدخل جميع ممثلي شاختار في الحجر الصحي الذاتي بحسب ما أفاد الاتحاد الأوكراني، كاشفا بأن جميع الطواقم العاملة في الفريق بينهم اللاعبون سيخضعون لفحص ثان في غضون أربعة أيام وقال الاتحاد الأوكراني أن اللاعبين الأربعة الآخرين الموجودين مع المنتخب الوطني .


نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز فرنسا 7 - 1 علي اوكرانيا في المباراة التي اقيمت علي ملعب فرنسا في اطار مواجهات المباريات الودية