القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي - المعلومات والقنوات الناقلة

 موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي

يواجه باريس سان جيرمان نظيره نادي أنجيه مساء الجمعة 2 أكتوبر 2020 على ملعب "بارك دي برانس" ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.


ويتواجد سان جيرمان في المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما أنجيه يحتل المركز الثامن بنفس الرصيد سان جيرمان حامل لقب النسخة الماضية، يدخل اللقاء بكل قوة لتحقيق الانتصار، والعودة إلى مركزه الطبيعي بين الكبار ومواصلة المنافسة على اللقب والدفاع عنه ومحاولة تكثيف الجهود لحصدة مرة أخرى.


واستطاع باريس سان جيرمان أن يحقق فوزه الثاني على التوالي في الموسم الجاري ليمحو الفريق البداية السلبية التي حققها الفريق والتي منى فيها بالهزيمة من لانس بهدف دون رد وخسر بنفس النتيجة من مارسيليا في لقاء كان ناري ومثير سواء خلال أو بعد اللقاء.


واستفاد باريس سان جيرمان جيدا من عودة النجم أنخيل دي ماريا بجانب كيليان مبابي مع تواجد نيمار دا سيلفا ليحقق الفوز في أخر مباراتين أمام ميتز بهدف دون رد والانتصار على نيس بثلاثية دو ن رد ليعود الفريق لصراع المنافسة على قمة الدوري الفرنسي وبكل تأكيد سيخوض فريق باريس سان جيرمان لقاء اليوم بهدف ودافع واحد فقط هو الفوز وإضافة ثلاثة نقاط إلى سجله لمواصلة الزحف نحو القمة وخاصة وأن الفارق بين باريس سان جيرمان ورين صاحب الصدارة 7 نقاط وهو رقم كبير في بداية الموسم.


بينما أنجيه لا يقل أهمية عن الخصم، فهو ظهر بمستوى مميز ويعادل الخصم بالنقاط، وسيبحث عن تحقيق الانتصار لفض الشراكة التي بينهم واحراج باريس سان جيرمان وتحدث الجزائرى يوسف البلايلى عن وجهته المقبلة بعد فسخ تعاقده مع نادى أهلى جدة السعودى بقرار من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".


وقال البلايلى إن فكرة العودة إلى أوروبا والدورى الفرنسى تغريه خلال الفترة الحالية، نظرًا لرغبته فى اللاعب على مستوى عالى وأضاف النجم الجزائرى أنه يرغب فى الانتقام لتجربته الغير ناجحة مع أنجيه الفرنسى والذى لم يمنحه فرصة المشاركة فى المباريات بعد انتهاء إيقافه وعودته لممارسة كرة القدم.


وأشار يوسف البلايلى أنه فى موسم 2018 عندما وجد نفسه لا يلعب مع أنجيه كان يجب أن يشارك فى المباريات بعد فترة توقفه لذلك قرر الانضمام للترجى التونسى مشيرا إلى أنه فى كأس الأمم الإفريقية الأخيرة حرص على تقديم كل ما لديه وكل ما يفكر فيه فى الوقت الحالى هو المشاركة فى كأس العالم.


نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان 6 - 1 علي انجيه في المباراة التي اقيمت علي ملعب باريس في اطار مواجهات الدور الاول من الدوري الفرنسي موسم 2020/2021